منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > حول أهمية الطلاء بالكهرباء على.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: sales@o-leading.com
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

حول أهمية الطلاء بالكهرباء على الدوائر الإلكترونية المطبوعة من حلبة التبغ PCB

  • الكاتب:س الرائدة
  • مصدر:o-leading.com
  • الافراج عن:2018-10-16




على لوحة الدائرة المطبوعة ، يستخدم النحاس لربط المكونات على الركيزة ، على الرغم من أنها مادة موصل جيدة لتشكيل نمط مسار موصل لوحة الدوائر المطبوعة ، ولكن إذا تعرضت للهواء لفترة طويلة ، فمن من السهل أن تفقد بريق بسبب الأكسدة وفقدان قابلية اللحام بسبب التآكل. لذلك ، يجب استخدام تقنيات مختلفة لحماية آثار النحاس ، و vias ، و vas مطلي ، بما في ذلك الدهانات العضوية ، وأفلام أكسيد ، وتقنيات الطلاء. إن الطلاء العضوي بسيط جدا للتطبيق ، ولكنه غير مناسب للاستخدام طويل الأمد بسبب التغيرات في تركيزه وتكوينه ودورة المعالجة ، ويمكن أن يؤدي حتى إلى انحرافات غير قابلة للتنبؤ في قابلية اللحام. يقوم فيلم الأكسيد بحماية الدائرة من التآكل ، ولكنه لا يحافظ على قابلية اللحام. تعتبر عمليات الطلاء بالكهرباء أو المعدن عمليات قياسية تضمن قابلية اللحام وتحمي الدوائر من التآكل وتلعب دوراً هاماً في تصنيع لوحات الدوائر المطبوعة أحادية الجانب وذات الوجهين والمتعددة الطبقات. على وجه الخصوص ، أصبح طلاء طبقة من المعدن القابل للحام على سلك مطبوع عملية قياسية لتوفير مقاومة لحام لسلك نحاسي مطبوع.

غالباً ما يتطلب التوصيل البيني لمختلف الوحدات في جهاز إلكتروني استخدام رأس لوحة دائرة مطبوعة (PCB) مع اتصالات نابضية ولوحة دائرة مطبوعة مع اتصالات اتصال مصممة لتتناسب مع التصميم. يجب أن تتمتع هذه الاتصالات بدرجة عالية من مقاومة التآكل ومقاومة تلامس منخفضة للغاية ، الأمر الذي يتطلب طبقة رقيقة من المعدن المطلي ، وهو المعدن الأكثر استخدامًا للذهب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام معادن طلاء أخرى على خط الطباعة ، مثل طلاء القصدير ، لحام مطلي ، وأحيانا طلاء النحاس في بعض مناطق الأسلاك المطبوعة.

طلاء آخر على خطوط النحاس هو عبارة عن قناع عضوي ، وعادة ما يكون قناع لحام ، وهو مطلي بغشاء إيبوكسي باستخدام تقنيات طباعة الشاشة حيث لا يتطلب لحام. لا تتطلب عملية الطلاء المقاوم للبقايا العضوية تبادلًا إلكترونيًا. عندما تكون اللوحة مغمورة في حوض الاستحمام بالكهرباء ، يمكن تركيب مركب يتحمل النيتروجين على السطح المعدني المكشوف دون أن يمتصه الركيزة. .

وقد أدت التكنولوجيا الدقيقة المطلوبة للمنتجات الإلكترونية والمتطلبات الصارمة للقدرة على التكيف البيئي والسلامة إلى تحقيق تقدم كبير في ممارسة الطلاء الكهربائي ، والتي تنعكس بوضوح في تصنيع تكنولوجيا متعددة الركائز ذات درجة عالية من التعقيد والدقة العالية. في الطلاء الكهربائي ، تم تحقيق مستوى عال من الطلاء الكهربائي من خلال تطوير معدات الطلاء الكهربائي الآلي ، التي تسيطر عليها الكمبيوتر ، وتطوير أجهزة متطورة للغاية للتحليل الكيميائي للمواد العضوية والمضافات المعدنية ، وظهور تقنيات للتحكم الدقيق في عمليات التفاعل الكيميائي .