منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > آلة الحفر باستخدام الحاسب الآل.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: [email protected]
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

آلة الحفر باستخدام الحاسب الآلي PCB: استخدام لوحة الدعم

يتم حفر لوحة الدوائر المطبوعة PCB. يتم استخدام الوسادات العلوية والسفلية لمنع حدوث نتوءات على سطح لوحة الدوائر ورقاقة النحاس على السطح السفلي ، بحيث يكون سطح الحفر في لوحة الدائرة سلسًا لتحسين جودة الدائرة المطبوعة PCB متن الطائرة وتحسين العائد. نظرًا لأن استخدام مثل هذه المواد المساعدة له تكلفة معينة ، فمن الضروري في الواقع استخدامه للأسباب المذكورة أعلاه ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من إنتاجية المنتج وتخفيض التكلفة.





شرط حفر اللوحة العلوية من لوحة الدائرة هو أن لديها صلابة سطح معينة لمنع نتوءات على السطح العلوي للثقب المحفور. ولكن ليس من الصعب للغاية وارتداء مثقاب. من الضروري ألا يكون تكوين الراتينج للوسادات العلوية والسفلية مرتفعًا للغاية ، وإلا سيتم ربط كرة راتنج مصهور بجدار الحفرة أثناء الحفر. كلما كانت الموصلية الحرارية أكبر ، كلما كان ذلك أفضل ، بحيث يمكن أن تؤخذ بسرعة الحرارة المتولدة أثناء الحفر ، ودرجة حرارة لقمة الحفر عند حفر الثقب ، وتصلب مثقاب الحفر. يجب أن يكون لديه صلابة معينة لمنع الصفيحة من الاهتزاز أثناء الرفع ، ويجب أن تتمتع بمرونة معينة. عند لمس لقمة الحفر ، يتشوه التشوه على الفور ، بحيث يتم محاذاة لقمة الحفر بدقة مع الموضع المراد حفره ، وضمان دقة موضع الحفر. يجب أن تكون المادة موحدة ويجب ألا يكون هناك شوائب لإنتاج العقد اللينة والصلبة ، وإلا فمن السهل كسر لقمة الحفر. إذا كان سطح اللوحة العلوية صلبًا وزلقًا ، فقد تنزلق أداة الحفر ذات القطر الصغير بعيدًا عن موضع الثقب الأصلي وتنقبس ثقبًا مائلًا بيضاويًا على لوحة الدائرة.





إن صفيحة الدعم العلوية المستخدمة في الصين هي بشكل رئيسي 0.2 ~ 0.5mm بقطعة من القماش المطلي بالورق الفينولي على شكل ورقة من القماش الإيبوكسي وورق الألمنيوم مثل LF2Y2 بسماكة 0.3 ملم (رقم 2 من حالة تصلب الألمنيوم شبه المقاوم للصدأ أو LF21Y) 21 الألومنيوم المضاد للصدأ - حالة تصلب العمل البارد) كصفيحة علوية مشتركة ثنائية الحفر ، يكون التأثير أفضل ، والصلابة مناسبة لمنع السطح العلوي للسطح المحفور من الأزيز. نظرًا لأن الألمنيوم لديه الموصلية الحرارية وصلابة جيدة ، فإنه له تأثير تبديد الحرارة على مثقاب ، والمواد من رقائق الألومنيوم بالمقارنة مع لوحة الفينول ، لا يوجد أي شوائب يسبب احتمال كسر لقمة الحفر والثقب الجزئي هو الكثير أصغر من ذلك من لوحة الفينول. يمكن أن تقلل من درجة حرارة الحفر وهي مادة صديقة للبيئة. تطبيق واسع على نحو متزايد. استخدمت العديد من المصانع رقائق الألومنيوم كصفيحة داعمة علوية ولوحة وخاتم الفينول. بالمقارنة مع لوحة الأكسجين ، قد لا تتلوث الحفرة بالراتنج. سمك رقائق الألمنيوم شائع الاستخدام هو 0.15 ، 0.20 ، 0.30 مم أثناء الاستخدام. في الاستخدام الفعلي ، يكون التلامس مع سطح اللوحة هو 0.15. ومع ذلك ، أثناء عملية القطع وأثناء عملية النقل وخلال الاستخدام ، ليس من السهل التحكم في العملية ، وسعر 0.30 أعلى قليلاً. بشكل عام ، يتم استخدام 0.20 مم من رقائق الألومنيوم ، والسماكة الفعلية هي عمومًا 0.18 مم.




هناك وسادة العلوي مركب في البلدان الأجنبية. الطبقة العلوية والسفلية عبارة عن رقائق ألمنيوم بسعة 0.06 مم ، والطبقة الوسطى عبارة عن لب نقي خالص بسماكة إجمالية قدرها 0.35 مم. ليس من الصعب أن نرى أن هذا الهيكل والمواد يمكن أن يفي بمتطلبات PCB على لوحة الدوائر المطبوعة PCB ، ويتم استخدامه للوحة العليا للوحة متعددة الطبقات عالية الجودة. مقارنة برقائق الألمنيوم ، المزايا هي: جودة حفر عالية ، ثقب دقة الموضع عالية ، وقد تم تحسين عمر لقمة الحفر بسبب التآكل والدموع. في نفس الوقت ، يكون الشكل الأصلي للوحة أفضل بكثير من شكل رقائق الألومنيوم بعد تعرضها لقوة خارجية ، كما أن الوزن أخف بكثير ، وهو مناسب بشكل خاص لحفر ثقوب صغيرة.
اللوحات الأساسية المستخدمة في الصين هي الورق المقوى الفينول والكرتون ولوح الخشب. الورق المقوى ناعم وسهل في إنتاج نتوءات ، ولكن الملمس موحد وليس من السهل كسر لقمة الحفر وقضم لقمة الحفر ، لكنها رخيصة ويمكن استخدامها في رقائق نحاسية رقيقة أو لوحة واحدة. تحتوي اللوح الخشبي على تماسك نسيج رديء وصلابة أفضل من الورق المقوى. ومع ذلك ، إذا كان الرقاقة النحاسية للوحة الدارة المحفورة أكبر من 35 ميكرون ، فسوف ينتج عنها نتوءات. لقد حاولت استخدام لوحة مزدوجة من رقائق النحاس 70 ميكرون لتمرير اللوحة. . يُفضل أن تكون صلابة لوح الورق الفينولي بين الأولين ، ويكون التأثير أفضل لكنه مكلف وغير صديق للبيئة.

سابق:
التالي: