منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > PCB ما هو استخدام لوحات الدوائ.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: [email protected]
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

PCB ما هو استخدام لوحات الدوائر المطبوعة؟


PCB عبارة عن لوحة تربط المكونات الإلكترونية ، وهي جزء من المنتجات الإلكترونية التي نستخدمها في حياتنا اليومية في جميع مناحي الحياة. وهي مصنوعة من مواد غير موصلة ولها أسلاك ووسادات وأجزاء وظيفية أخرى محفورة من صفائح نحاسية يمكن توصيلها كهربائيًا بالمكونات الإلكترونية في المنتج. يتم أيضًا لحام مكونات مثل المكثفات والمقاومات في بعض مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور.
في الوقت الحاضر ، تستخدم مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور على نطاق واسع في المنتجات الإلكترونية ، وهناك العديد من أنواع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور. يمكن أن تكون أحادية الجانب أو على الوجهين أو متعددة الطبقات. يمكن أن تكون صلبة أو مرنة أو تحتوي على مكونات صلبة ومرنة.





مجلس تطوير ثنائي الفينيل متعدد الكلور مخصص متحكم

نوع عملية التجميع
هناك طريقتان رئيسيتان مستخدمتان لتطبيقات ثنائي الفينيل متعدد الكلور: التركيب عبر الفتحة وتركيب السطح.
1. من خلال تركيب الفتحة
أثناء عملية التثبيت عبر الفتحة ، يضع المُجمِّع خيوط المكونات في الفتحات المحفورة في ثنائي الفينيل متعدد الكلور العاري. هذه التكنولوجيا هي التقنية الأصلية المستخدمة لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور.
تنتج تقنية عبر الفتحة اتصالات أقوى من تقنية التثبيت على السطح ، لذلك يمكن استخدامها في التطبيقات التي تتطلب موثوقية عالية. هذا لأن الخيوط تمر عبر لوحة الدائرة بأكملها بدلاً من تثبيتها بلحام كما هو الحال في التركيب على السطح. تعد تقنية الثقب مفيدة أيضًا للاختبار والنماذج الأولية التي تتطلب الضبط اليدوي للمكونات.





لوحة PCB الإلكترونية مرنة جامدة لوحة الدوائر المطبوعة PCB جامدة فليكس ثنائي الفينيل متعدد الكلور

2. سطح جبل
أثناء عملية تثبيت السطح ، يتم تثبيت المكونات مباشرة على سطح ثنائي الفينيل متعدد الكلور باستخدام اللحام. تم تطوير هذه الطريقة في الستينيات وأصبحت شائعة في الثمانينيات. اليوم ، هي طريقة تثبيت المكونات الأكثر استخدامًا. تستخدم ألواح التثبيت السطحي مكونات صغيرة تسمى الثقوب بدلاً من المكونات عبر الفتحات لتوصيل الطبقات المختلفة لثنائي الفينيل متعدد الكلور.
يسمح استخدام التثبيت السطحي للمجمع بإصلاح المكونات على جانبي لوحة الدائرة. يمكن أيضًا أن تكون المكونات المثبتة على السطح أصغر ، مما يسمح بتركيب المزيد من الأجزاء على لوحة واحدة. يؤدي هذا إلى تقليل التكاليف وجعل الأجهزة الإلكترونية أصغر وأصغر على مر السنين. بالمقارنة مع التثبيت عبر الفتحة ، يمكن أيضًا إكمال التثبيت على السطح بشكل أسرع ويتضمن عمليات أقل ، وبالتالي تقليل التكاليف بشكل أكبر.



سمك نحاسي 1 أوقية وسمك لوحة PCBA 0.2mm-3.2mm

قدمت O-LEADING حلاً مستقرًا وموثوقًا لتصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور لأكثر من 1000 عميل من جميع أنحاء العالم. تتراوح منتجاتنا من طبقة واحدة إلى 32 طبقة ، نحن خبيرك في تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور ونقدم منتجات تكنولوجيا PCB المتقدمة
يمكنك الاتصال [email protected]
نتطلع إلى خدمتك.

سابق:
التالي: