منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > تطبيق ثنائي الفينيل متعدد الكل.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: [email protected]
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

تطبيق ثنائي الفينيل متعدد الكلور في LED


تعد لوحات الدوائر المطبوعة أو مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من المكونات الرئيسية للمكونات الإلكترونية. يستخدمها معظم الناس يوميًا دون حتى التفكير فيها. إنها حيوية لجميع أنواع الصناعات. يحتوي PCB على العديد من التطبيقات ، سأقدم اليوم دور ثنائي الفينيل متعدد الكلور في LED:

الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) هو تقنية إضاءة شائعة بشكل متزايد تستخدم في الإضاءة السكنية والتجارية ، ويستخدم في العديد من الصناعات مثل السيارات ، والتكنولوجيا الطبية والكمبيوتر. تُفضل مصابيح LED لكفاءة الطاقة العالية ، والعمر الطويل ، والاكتناز.




حار بيع حجم كبير الصمام الخفيفة ثنائي الفينيل متعدد الكلور لشركة تصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور مجلس السيارات


أحد الأدوار التي يلعبها ثنائي الفينيل متعدد الكلور في تطبيقات LED هو تبديد الحرارة من اللمبة. ستعمل درجة الحرارة المرتفعة على تقليل متوسط ​​عمر LED. لذلك ، عادة ما تكون مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المستخدمة لمصابيح LED مصنوعة من الألومنيوم ، والذي يمكنه نقل الحرارة بشكل أفضل من المعادن الأخرى. هذا يلغي الحاجة إلى المشتت الحراري الإضافي في التصميم ، مما يعني أنه يمكن أن يصبح أكثر إحكاما.





متعدد الطبقات تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور و PCBA لوحة الدوائر لمصنّع ضوء led

يمكنك العثور على LED PCB في المواقع التالية:
الإضاءة السكنية: يمكن أن تساعد إضاءة LED بما في ذلك المصابيح الذكية أصحاب المنازل على إضاءة منازلهم بشكل أكثر فعالية.
إضاءة واجهات المحلات: يمكن للشركات استخدام مصابيح LED للافتات وإضاءة المتاجر.
شاشة عرض السيارة: يمكن استخدام ثنائي الفينيل متعدد الكلور LED لمؤشرات لوحة القيادة والمصابيح الأمامية وأضواء الفرامل وما إلى ذلك.




شنتشن الألومنيوم LED مجلس ثنائي الفينيل متعدد الكلور


شاشة الكمبيوتر: تعمل LED PCB على تشغيل العديد من المؤشرات والشاشات على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.
الإضاءة الطبية: توفر مصابيح LED ضوءًا قويًا وبالكاد تنبعث منها حرارة ، مما يجعلها مثالية للتطبيقات الطبية ، خاصة تلك المتعلقة بالجراحة وطب الطوارئ.
أصبحت مصابيح LED أكثر شيوعًا في مختلف التطبيقات ، مما يعني أن ثنائي الفينيل متعدد الكلور قد يستمر في لعب دور أكثر أهمية في الإضاءة.

سابق:
التالي: