منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > كيفية القيام بعمل جيد في تجهيز.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: sales@o-leading.com
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

كيفية القيام بعمل جيد في تجهيز طائرة تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، يجب أن نتذكر هذه النقاط!

تلعب معالجة طائرة الطاقة دورًا مهمًا في تصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور. في مشروع التصميم الكامل ، عادة ما يمكن لمعالجة امدادات الطاقة تحديد معدل النجاح من 30 ٪ -50 ٪ من المشروع. يقدم هذا الوقت العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها في معالجة طائرة القدرة أثناء عملية تصميم PCB.فليكس-جامدة ثنائي الفينيل متعدد الكلور مصنع الصين.




1. عند القيام بمعالجة الطاقة ، فإن أول ما يجب مراعاته هو قدرتها الاستيعابية الحالية ، والتي تشمل جانبين.
(أ) ما إذا كان عرض خط الطاقة أو عرض النحاس يكفي. للنظر في عرض خط الطاقة ، فهم أولاً سماكة النحاس للطبقة التي تتم فيها معالجة إشارة الطاقة. في إطار العملية التقليدية ، يبلغ سمك النحاس للطبقة الخارجية لثنائي الفينيل متعدد الكلور (طبقة TOP / BOTTOM) 1 أوقية (35um) ، وسيتم تصنيع سمك النحاس الداخلي وفقًا للوضع الفعلي. 1 أوقية أو 0.5 أوقية. لسمك النحاس 1 أوقية ، في ظل الظروف العادية ، 20mil يمكن أن تحمل حوالي 1A الحالي ؛ سمك النحاس 0.5 أوقية ، في ظل الظروف العادية ، 40mil يمكن أن تحمل حوالي 1A الحالي.
(ب) ما إذا كان حجم وعدد الثقوب في تغيير الطبقة يفي بقدرة التدفق الحالية لمصدر الطاقة. بادئ ذي بدء ، يجب أن نفهم قدرة تدفق واحد عبر. في ظل الظروف العادية ، ترتفع درجة الحرارة 10 درجات. الرجوع إلى الجدول أدناه.ارتفاع تيراغرام ثنائي الفينيل متعدد الكلور الصانع الصين.




من خلال فتحة الفتحة وجدول مقارنة قدرة تدفق الطاقة
كما يتضح من الجدول أعلاه ، يمكن أن يحمل طول 10 أمتار عبر تيارًا يبلغ 1 أ ، لذلك إذا كان مصدر الطاقة حاليًا 2 أ عند التصميم ، فاستخدم 10 أمتار عبر لكمة اثنين على الأقل من الأقراص. . بشكل عام ، عند التصميم ، فكر في عمل بعض الثقوب على قناة الطاقة للحفاظ على هامش ضئيل.

2. ثانيا ، ينبغي النظر في مسار السلطة. ينبغي النظر في الجوانب التالية اثنين.خط بطاقة مصنع الصين.



(أ) يجب أن يكون مسار القدرة أقصر ما يمكن. إذا كان طويلًا جدًا ، فسيكون انخفاض الجهد في مصدر الطاقة شديدًا. إذا كان انخفاض الجهد أكبر من اللازم ، فسوف يفشل المشروع.
(ب) تنقسم الطائرة الكهربائية قدر الإمكان ، ولا يُسمح بالقطع النحيلة والشبه دمبل.
(ج) عند تقسيم مصدر الطاقة ، يجب أن تبقى المسافة بين مصدر الطاقة ومستوى الطاقة أقرب ما يمكن إلى 20 مل. إذا كانت المسافة 10 ملات في منطقة BGA ، وإذا كانت الطائرة الكهربائية قريبة جدًا من الطائرة ، فهناك خطر حدوث ماس كهربائي.
(د) إذا تم التعامل مع مزود الطاقة في طائرة مجاورة ، فمن الضروري تجنب الجلد النحاسي أو المعالجة الموازية للآثار. بشكل أساسي لتقليل التداخل بين مصادر الطاقة المختلفة ، خاصة بين بعض مصادر الطاقة ذات الاختلافات الكبيرة في الجهد ، يجب تجنب تداخل مستوى الطاقة ، ومن الصعب تجنب الفاصل الأوسط.

عند القيام بتقسيم الطاقة ، حاول تجنب التقاطع العرضي لخطوط الإشارة المجاورة. عندما تكون الإشارة مقطعية (يكون لخط الإشارة الأحمر ظاهرة تجزئة كما هو موضح أدناه) ، فإن مقاومة المستوى المرجعي ستكون متقطعة ، مما ينتج عنه EMI و crosstalk. عند القيام بالتصميم عالي السرعة ، سيكون للقطاعات المتقاطعة تأثير كبير على جودة الإشارة.

سابق:
التالي: