منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > إمكانات ثنائي الفينيل متعدد ال.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: sales@o-leading.com
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

إمكانات ثنائي الفينيل متعدد الكلور في المستقبل ، وهي العملية الحالية الأعلى: تكنولوجيا SLP

كأكبر نسبة من جميع أنواع منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية ، يمكن للهواتف المحمولة أن تؤثر بشكل أفضل على آفاق تطوير صناعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور.المجلس فليكس المورد الصين.




أدت دورة الاستبدال طويلة الأجل للمستهلكين إلى تباطؤ الطلب على الهواتف الذكية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى:
(1) محدودية الابتكار: لا يمكن لسرعة ابتكار أجهزة الهواتف الذكية مواكبة الزيادة في أسعار الهواتف الذكية ، مما يؤدي إلى انخفاض اهتمام المستهلكين بالآلات الرئيسية.
(2) عمر أطول: يتم تعزيز نظام برامج الهواتف الذكية بشكل مستمر ، وتقوم العلامات التجارية الكبرى بتحسين النظام وترقيته بانتظام ، مما يجعل حياة الهواتف المحمولة أطول.
(3) انتظر وشاهد 5G: نظرًا لأن العلامات التجارية الكبرى في تصميم 5G ، اغتنم الفرص ، ولكن البنية الأساسية لأجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية لا تزال غير كافية ، مما دفع المستهلكين إلى الانتظار والرؤية.ضعف الجانب ثنائي الفينيل متعدد الكلور الصانع الصين.




ومع ذلك ، عندما يصل بناء محطات 5G الأساسية إلى نطاق معين ، سيتغير هيكل سوق الهواتف الذكية. سيؤدي وصول 5G إلى تخريب أداء شبكة الهواتف المحمولة تمامًا في عصر 4G ، مما سيجذب احتياجات العملاء البديلة. وفقًا لاستراتيجية التحليلات ، سترتفع شحنات الهواتف الذكية 5G من مليوني وحدة في عام 2019 إلى 1.5 مليار وحدة في عام 2025 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 201 ٪.متعدد الطبقات الصانع الكلور الصين.




تطورت الهواتف الذكية من 4G LTE إلى 5G ، وقد جعل تعقيد تكوينات الهوائي الهائل MIMO من الواجهة الأمامية RF تأخذ مساحة أكبر في الهواتف الذكية 5G. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كمية البيانات التي تتم معالجتها بواسطة نظام 5G سوف تنمو بشكل هندسي ، مما سيزيد من متطلبات سعة البطارية ، مما يعني أنه يجب ضغط مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور والمكونات الإلكترونية الأخرى لتحقيق كثافة أعلى وعامل شكل أصغر.

الرائدة في اتجاه التكنولوجيا هو أبل. بدءًا من iPhone 8 و iPhone X ، يستخدم iPhone تقنية SLP مع عرض خطوط أصغر وتباعد الأسطر لقيادة سوق HDI نحو تطوير لوحة الناقل.

على الرغم من أن سوق SLP الحالي يعتمد بشكل كبير على نمو الهواتف الذكية المتطورة ، وخاصة سلسلة Apple iPhone و Samsung Galaxy. ومع ذلك ، في مارس 2019 ، بعد إطلاق P30 Pro من Huawei بتقنية SLP ، من المتوقع أن تستمر تقنية SLP في النمو حتى عام 2024 في المستقبل.