منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > أسباب استمرار نقل قدرة إنتاج ث.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: [email protected]
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

أسباب استمرار نقل قدرة إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور إلى البر الرئيسي في أوروبا وأمريكا

  • الكاتب:س الرائدة
  • مصدر:o-leading.com
  • الافراج عن:2018-10-15


قاد قطاع الكلور ثنائي الفينيل متعدد الكلور الشركة المصنعة 

أول،قامت الدول الغربية بتشديد سياسات حماية البيئة لديها ، واضطرت صناعة PCB ذات الانبعاثات العالية نسبيا إلى التحول. تحتوي لوحات الدوائر المطبوعة على ملوثات المعادن الثقيلة ، والتي تسبب حتمًا تلوثًا بيئيًا محليًا أثناء عملية التصنيع. في أوروبا والولايات المتحدة ، تعد المتطلبات البيئية للحكومة لمصنعي مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور أعلى من المتطلبات المحلية. وبموجب المعايير البيئية الصارمة ، تحتاج الشركات إلى إنشاء نظام حماية بيئية أكثر اكتمالاً ، مما سيؤدي إلى زيادة في نفقات حماية البيئة للشركات ، مما سيزيد من تكاليف الإدارة ومن ثم يؤثر على مستويات أرباح الشركات. ولذلك ، لا يحتفظ المصنعون الأوروبيون والأمريكيون إلا بالأعمال التجارية عالية التقنية والسرية لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، مثل الصناعات العسكرية والفضائية ، فضلاً عن الأعمال التجارية ذات ألواح التخزين الصغيرة ذات الحجم الصغير ، وتعمل باستمرار على الحد من التلوث المرتفع والهامش منخفض الكثافة. وقد تحولت قدرة هذا الجزء من الأعمال إلى آسيا ، حيث تكون متطلبات حماية البيئة فضفاضة نسبيا ونفقات حماية البيئة منخفضة نسبيا. كما أعاقت السياسات البيئية الصارمة إطلاق قدرة جديدة. وعادة ما يوسع مصنعو مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من قدرتهم الإنتاجية عن طريق توسيع مصانعهم أو مصانعهم الجديدة. فمن ناحية ، زادت القيود المفروضة على بنود حماية البيئة من صعوبة اختيار الموقع ؛ من ناحية أخرى ، أدت الزيادة في التكلفة إلى خفض معدل العائد المتوقع للمشروع ، وإضعاف جدوى المشروع وزيادة صعوبة جمع الأموال. إن السرعة التي يستثمر بها المصنعون الأوروبيون والأمريكيون في المشاريع الجديدة محدودة بالسببين المذكورين أعلاه ، وهي أقل من الشركات المصنعة الآسيوية ، التي تطلق بدورها قدرة جديدة قليلة نسبياً ولا تزال متخلفة عن المنطقة الآسيوية في طاقة إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور.


الصين عالية TG ثنائي الفينيل متعدد الكلور المورد

ثانياً ، تحقق ميزة السعر في البر الرئيسي ارتفاعاً في تكاليف العمالة المنخفضة نسبياً ، وتميل الشركات الغربية إلى أن تكون أدنى من حروب الأسعار. تكلفة العمالة في سوق البر الرئيسى لديها ميزة منخفضة نسبيا. على الرغم من أنه قد زاد تدريجيا في السنوات الأخيرة ، إلا أنه لا يزال أقل بكثير من مستوى البلدان المتقدمة في أوروبا وأمريكا ، وأيضا أقل من مستوى اليابان وكوريا الجنوبية. مع مزاياها الخاصة في حماية البيئة وتكاليف العمالة ، يمكن لمصنعي البر الرئيسي الحصول على ميزة تنافسية بسعر أقل من المصنعين في مناطق أخرى ، وبالتالي توسيع حصتهم في السوق.

ثالثًا ، أصبحت الصين أكبر سوق للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم ، وتم تجهيز سلاسل الصناعة التحويلية والإنتاجية بالكامل مع الطلب على صناعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. في السنوات العشر الماضية ، تطورت صناعة المعلومات الإلكترونية في الصين بسرعة واستمر حجم الصناعة في التوسع. في عام 2015 ، حققت صناعة الصين لتصنيع معلومات الإلكترونيات الاستهلاكية السنوية عائدات بلغت 11.1 تريليون يوان ، وهو أعلى رقم في العالم. يعد ثنائي الفينيل متعدد الكلور أحد أقرب الناقلات إلى المنتج النهائي ، وسوف يستمر الطلب في البر الرئيسي في النمو مع شعبية المنتجات النهائية. في المقابل ، شكلت نهاية العرض في البر الرئيسي سلسلة صناعية كاملة من "من رقائق النحاس والألياف الزجاجية والراتنج إلى صفائح النحاس المكسوة ، وأخيرا إلى ثنائي الفينيل متعدد الكلور" ، والتي يمكن أن تدعم الطلب المتزايد على الإنتاج. لذلك ، مدفوعا بالطلب ، تم نقل الطاقة الإنتاجية في الصناعة بسلاسة إلى البر الرئيسي.

لمعرفة المزيد عن ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، اضغط على الرابط pcb board الشركة المطبوعة الصين

سابق:
التالي: