منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > تكنولوجيا الطباعة PCB ذاهبة إل.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: sales@o-leading.com
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

تكنولوجيا الطباعة PCB ذاهبة إلى مستوى نانو ، هل وضعت مقدما؟

أصبح مستقبل تكنولوجيا النانو لأحبار الطباعة والطباعة أكثر أهمية ، ليس فقط في أوروبا ، ولكن في ثورة في العلوم والتكنولوجيا في كل ركن من أركان العالم.
إذا كانت صناعة الطباعة ترغب في زيادة توسيع السوق وتوسيع نطاق وصولها إلى المجالات الناشئة مثل الإلكترونيات ، فيجب عليها تعلم استخدام جزيئات النانو والمواد في الأحبار.متعدد الكلور الصانع في الصين.




تكنولوجيا النانو ليست غريبة على الناس. إنه يوفر قاعدة إنتاج للعديد من المنتجات الجديدة ، وبحلول عام 2015 ، من المتوقع أن تصل مبيعات منتجات النانو إلى تريليونات الدولارات.
قد تستفيد الطباعة أيضًا من هذا السوق المتنامي بسبب انخفاض تكلفة تطبيقات الطباعة والقدرة على استخدام أحبار الطلاء النانوية والطلاء على مجموعة متنوعة من الركائز.
في الوقت الحاضر ، يمكن استخدام العديد من المواد لإنتاج مكونات نانوية مثل الكربون والفضة والحديد وثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الألومنيوم وأكسيد الأنتيمون وأكسيد الزنك وثاني أكسيد السيليكون وثاني أكسيد السيليكون والطين نانو ، على الرغم من عدم استخدامها حاليًا بشكل كامل . في تركيبات الحبر والطلاء ، ولكن لا يمكن تجاهل إمكانات التطوير المستقبلية.طابعة 3D PCB المورد.




بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج تكنولوجيا النانو إلى مواجهة العديد من التحديات الصعبة من أجل استخدامها على نطاق واسع في الطباعة وغيرها من المجالات. الجزء الأكثر صعوبة هو التخفيف من مخاوف الناس على الصحة والسلامة ، لا سيما في أوروبا حيث السياسات واللوائح صارمة نسبيا.
وقال ستيف هانكين ، كبير المستشارين في المعهد البريطاني لصحة العمل: "معلومات السلامة حول المواد النانوية في السوق ليست كاملة ، وهناك ثغرات هائلة في المعرفة في علم السموم والخواص الفيزيائية وبيانات التعرض. يواجه الناس صعوبات كبيرة في تقييم المخاطر وإدارة المخاطر للمواد النانوية.HDI ثنائي الفينيل متعدد الكلور الصانع الصين.

نتيجة لذلك ، تطلب العديد من الشركات في أوروبا من مورديها تحديد المكونات النانوية في منتجاتها ، وخاصة منتجات التعبئة والتغليف.
بالإضافة إلى السلامة ، يتمثل الصداع الآخر في زيادة تكلفة البحث والتطوير في المواد النانوية. لا يتطلب هذا مستوى عالٍ من موظفي البحث والتطوير فحسب ، بل يتطلب أيضًا معدات باهظة الثمن. من أجل تعزيز وتيرة الابتكار التكنولوجي ، تحتاج الشركات الصغيرة إلى استثمار الكثير من المال.




يقول بول ، مدير شركة صغيرة في المملكة المتحدة تقوم بتطوير أحبار نانوية للإلكترونيات المطبوعة ، إن تقنية النانو انتقلت من مادة تلبي متطلبات واحدة إلى حل معقد يلبي متطلبات متعددة.
تجعل المتطلبات الصارمة للصحة والسلامة وزيادة تكاليف البحث والتطوير من التكنولوجيا النانوية رفاهية تتجاوز بكثير حدود بعض شركات تصنيع الحبر.

حتى بعض الشركات الكبيرة في سوق الحبر لا يمكنها تحمل تكلفة إعداد فريق داخلي للبحث والتطوير.
بالإضافة إلى الشركات المتخصصة في تقنية النانو ، تهتم بعض الجامعات والمؤسسات البحثية في أوروبا أيضًا بتكنولوجيا النانو وتتغلغل في سوق الحبر عن طريق صنع الأحبار أو تقديم مكونات نانوية لمنتجات الحبر.
لسنوات عديدة ، تم استخدام مصنعي الحبر وأساليب الطحن لإنتاج جزيئات الطلاء متناهية الصغر لتحسين جودة اللون وأداء تركيبات الحبر.

يوفر استخدام تقنية النانو في الطلاءات التقليدية خصائص مقاومة للخدوش للركائز. يمكن استخدام الأحبار التي تحتوي على الجسيمات النانوية في معظم عمليات الطباعة ، وخاصة في إنتاج الإلكترونيات المطبوعة.
حاليا ، يمكن طباعة المواد متناهية الصغر على مجموعة متنوعة من ركائز لإنتاج علامات RFID ، يعرض الفلورسنت ، الخلايا البلاستيكية ، أجهزة الاستشعار والخلايا الشمسية.

في مجال الطباعة ، تعد أحبار نفث الحبر الأكثر استخدامًا في تقنية النانو لأنها تتطلب إضافة جزيئات صغيرة إلى المستحضر ، خاصة بالنسبة للأصباغ والأحبار المصطبغة.
تطوير تكنولوجيا نفث الحبر يكمل المواد متناهية الصغر. مع نضج تقنية الطباعة النافثة للحبر ، حققت المواد النانوية أيضًا تقدمًا مثيرًا.
على سبيل المثال ، يمكن أيضًا استخدام مواد النانو نانو المستخدمة في طباعة الأحبار النافثة للحبر في إنتاج أحبار الفوتوكرومية أو الكهروكيميائية ، العوامل المضادة للبكتيريا ، مثبطات اللهب ، الجرافيت والمعادن الموصلة ، المواد المغناطيسية ، الإنزيمات والمواد البيولوجية الأخرى.

تُستخدم المواد النانوية في الأحبار التقليدية وأحبار نفث الحبر في الحماية وحماية العلامات التجارية ومكافحة التزوير ، وهي واحدة من أكبر الأسواق لتكنولوجيا النانو في صناعة الطباعة.
في ظل ظروف السوق الحالية ، ينبغي لموردي ومطوري تكنولوجيا الطباعة النانوية إيلاء اهتمام وثيق للمنظمين في أوروبا وبلدان أخرى ، وفهم المستوى العام لتطوير هذه التكنولوجيا للعثور على أفضل اتجاه.