منزل > أخبار > أخبار ثنائي الفينيل متعدد الكلور > تطوير صناعة PCB عوامل مواتية
الاتصال بنا
هاتف: + 86-13428967267
الفاكس: + 86-4008892163-239121  
          + 86-2028819702-239121
البريد الإلكتروني: sales@o-leading.com
اتصل الآن
الشهادات
منتجات جديدة
الألبوم الإلكتروني

أخبار

تطوير صناعة PCB عوامل مواتية

  • الكاتب:س الرائدة
  • مصدر:o-leading.com
  • الافراج عن:2018-09-20


تصنيع المعدات الأصلية ثنائي الفينيل متعدد الكلور مجلس طباعة شركة

1.وارتفع سعر المواد الخام في المنبع ، وقد رفعت الشركات المصنعة لثنائي الفينيل متعدد الكلور الأسعار.

منذ عام 2017 ، ارتفعت أسعار المواد الخام مثل رقائق النحاس ، وراتنجات الايبوكسي والألياف الزجاجية بشكل حاد ، مما أدى إلى ارتفاع أسعار رقائق النحاس المغطاة ، وارتفعت تكلفة إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور زيادة كبيرة.

ومع ارتفاع المد من المواد الأولية في المنبع ، رفع مصنِّعو مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المصبَّر (PCB) سعر ثنائي الفينيل متعدد الكلور من أجل تغطية التكاليف وضمان الربحية. قام مصنعو PCB بتعديل أسعار ثنائي الفينيل متعدد الكلور بدرجات متفاوتة من أغسطس إلى سبتمبر 2017 ، مع أعلى زيادة بنسبة 15٪.

من خلال استراتيجية زيادة السعر ، نجحت الشركات المصنعة لثنائي الفينيل متعدد الكلور في نقل التكلفة المرتفعة للمواد الخام إلى المنبع ، ولم يتأثر صافي الربح أكثر من اللازم. أظهر أداء العديد من الشركات المصنعة لثنائي الفينيل متعدد الكلور علامات التسارع في التقرير نصف السنوي ، الذي أدى إلى نقطة تحول الأداء ، وكان أداء السوق أقوى بكثير. في السوق الأوسع.


الدوائر المطبوعة المجلس PCB شركة التصنيع

2. حماية البيئة هي أكثر صرامة ، يتم تسريع القدرة على إنتاج الكلور الخلفية

مع تركيز البلد على قضايا حماية البيئة ، تم تشديد سياسة حماية البيئة في الأشهر الستة الماضية. بالنسبة إلى الصناعات عالية التلوث والانبعاثات العالية مثل ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، فإن جهود التصحيح كبيرة نسبياً. في نهاية السابع عشر ، أصدرت كونشان "إشعار تعليق شامل" ، مما تسبب في موجة من القيود على الإنتاج.

وسيؤدي تشديد سياسات حماية البيئة إلى الإسراع بالانسحاب من الطاقة الإنتاجية المتخلفة لثنائي الفينيل متعدد الكلور في البر الرئيسي للصين. وفي المستقبل ، لن تتمكن شركات PCB الصغيرة التي تفشل في تلبية متطلبات حماية البيئة من تنفيذ متطلبات حماية البيئة والانسحاب التدريجي من السوق بسبب قدرتها المالية المحدودة.

بالنسبة لشركات ثنائي الفينيل متعدد الكلور الكبيرة التي تلبي متطلبات حماية البيئة ، اتخذت العديد من الشركات المدرجة مؤشرات حماية البيئة ، ومن المتوقع أن يتسارع تركيز السوق.

إلى جانب الزيادة الحادة في أسعار المواد الأولية ومدى تشديد سياسات حماية البيئة ، لم تتمكن العديد من المصانع الصغيرة من ثنائي الفينيل متعدد الكلور من تحمل الضغوط وإغلاقها ، وقد تسارعت وتيرة تركيز الصناعة.

في عملية إعادة ترتيب صناعة الكلور (pcb مجلس الصانع الصين) ، الشركات الرائدة لديها المزايا الكامنة في التكنولوجيا ورأس المال ، ويمكن أن تقلل من التكاليف وزيادة حصتها في السوق من خلال توسيع الطاقة الإنتاجية وتطوير التكنولوجيا.